7c6a7094805ec07abad86d4e33594f3b

تعليق من أحلام على شائعات انفصالها عن زوجها مبارك الهاجري

احلام ومبارك الهاجري

 علّقت الفنانة أحلام الشامسي على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول انفصالها عن زوجها مبارك الهاجري، والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي.

احلام ومبارك الهاجري


في رد على الإعلامي اللبناني عماد هواري عبر حسابها على "X"، قالت أحلام: "الغالي عماد محبتي، أنا ومبارك مش فقط زوجين، إحنا أصدقاء، بينا أشياء كثيرة حلوة، يكفي فاهد وفاطمة ولولو، هذيلا عيون وقلب وروح مبارك."



وأضافت: "أنا طلبت منه ما ينزل أي شيء بخصوص هالموضوع، لكنه رفض وقال لي كل شيء ولا أنتي، هذي الكلمة تسوى عندي الدنيا وما فيها. شكرًا لك وعلى محبتك لنا اللي من القلب، وشكرًا لكل من يحبنا ويدعي لنا بالفرح والسعادة والخير."


كما تطرقت أحلام إلى شائعات انفصال الملياردير الهندي أنانت أمباني وزوجته راديكا ميرشانت بعد زواج دام 40 يومًا، حيث دعت إلى عدم الخوض في خصوصيات الآخرين دون التأكد من الحقائق. وعلّقت على حسابها بـ"X" قائلة: "احترموا العالم شوية إنسانية؟ مشاعر الناس مش للعرض للجميع، هل هم أعلنوا ذلك ولا فقط ملء أخبار غير صحيحة، فقط شوية احترام."


وأوضحت أحلام: "الله يصيبك مثل ما صابني منك، ويبلاك فيني ما بك بلاني". الأغنية من كلمات الشاعر الكبير منصور البلوي، وألحان الفنان علي بن محمد، وتوزيع خالد عز، وإيقاع أحمد العنوه، والمكس من تنفيذ المهندس جاسم محمد. وأشارت أحلام إلى أن الأغنية ستُطرح حصريًا في حفلها بالرياض للجمهور الحاضر والمشاهدين.

كما شاركت أحلام جمهورها صورًا من إطلالتها في حفلها الذي أقيم في الرياض، حيث ظهرت بفستان أنيق بلون النود مزين بتطريزات راقية على منطقة الصدر والأكمام. أحلام اختارت عدم تنسيق الكثير من الإكسسوارات مع هذه الإطلالة، لتبرز بساطتها ورقيها.