7c6a7094805ec07abad86d4e33594f3b

صفقة كبيرة يتكفل الوليد بن طلال فى الاعب متعب الحربي بقيمة 130 مليون ريال

الوليد بن طلال

 أعلن نادي الهلال السعودي، اليوم الأحد، تعاقده رسمياً مع متعب الحربي، لاعب نادي الشباب، في صفقة ضخمة تكفل بها الأمير الوليد بن طلال بقيمة 130 مليون ريال سعودي. تمتد صفقة انتقال الحربي إلى الهلال لمدة خمسة مواسم، ما يجعلها أغلى صفقة محلية في تاريخ الدوري السعودي.


الوليد بن طلال


وفي إطار الصفقة، سيتضمن الاتفاق أيضًا إعارة اللاعب مصعب الجوير من الهلال إلى الشباب. وكانت صفقة الحربي محور تنافس بين الهلال والنصر، حيث قدم النصر عرضًا بقيمة 80 مليون ريال بالإضافة إلى اللاعب أليكس تيليس، لكن الهلال نجح في الظفر بخدمات اللاعب.


بهذه الصفقة، يواصل الهلال تعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، حيث سبق وأن تعاقد مع لاعب مانشستر سيتي جواو كانسيلو، وذلك قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية في السعودية غداً الاثنين.


كما أعلن نادي الهلال السعودي، الأحد، عن تكفل الأمير الوليد بن طلال بقيمة شراء عقد اللاعب متعب الحربي، في خطوة دعم كبيرة للفريق. وعبّر رئيس مجلس إدارة مؤسسة نادي الهلال غير الربحية، فهد بن نافل، عن شكره للأمير الوليد عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، مشيرًا إلى أن الوليد بن طلال وافق فورًا على تمويل الصفقة خلال اتصال هاتفي من باريس، وذلك في ظل الظروف المالية الحالية لشركة الهلال.



ونقل بن نافل عن الأمير الوليد قوله: "للهلال..ما فيه إلا ابشر"، مما يعكس دعمه المتواصل للنادي. ولاقى هذا التصرف تفاعلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعاد الوليد بن طلال نشر تغريدة فهد بن نافل مع تعليق بسيط: "إبشر"، مؤكداً بذلك على التزامه المستمر بدعم الهلال وإدارته.