7c6a7094805ec07abad86d4e33594f3b

هل عاد احمد سعد لطليقته علياء بسيوني؟

علياء بسيوني

 عاد الفنان أحمد سعد إلى دائرة الجدل مجددًا بعدما نشر رسالة غامضة عبر حسابه على فيسبوك، حيث كتب: "دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس". أثار هذا التعليق تكهنات بين الجمهور حول إمكانية عودته لطليقته، مصممة الأزياء علياء بسيوني، خاصة بعد رسالتها الرومانسية له في عيد ميلاده.

علياء بسيوني


ردود الفعل على تعليق أحمد سعد

لم يوضح أحمد سعد ما إذا كانت هذه الرسالة تمهيدًا لعودة محتملة لعلياء بسيوني أو مجرد ترويج لأغنية جديدة. ومع ذلك، لاقى تعليقه تفاعلًا كبيرًا من جمهوره، حيث جاءت التعليقات تتنوع بين التهنئة والدعاء لهما بالسعادة والصلح.



رسالة علياء بسيوني في عيد ميلاد أحمد سعد

كانت علياء بسيوني قد نشرت رسالة تهنئة لأحمد سعد في عيد ميلاده عبر إنستجرام، قالت فيها: "كل سنة وأنت أطيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك". وأضافت: "طبعا كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايمًا".

يترقب الجمهور أي تأكيد أو نفي من أحمد سعد حول هذه التكهنات، في ظل الغموض الذي يحيط بعلاقتهما في الوقت الحالي.



أكدت مصادر عودة الحياة الزوجية بين الفنان أحمد سعد ومصممة الأزياء علياء بسيوني بعد ظهورها في حفله الأخير في الساحل الشمالي يوم الجمعة الماضية. وقد شوهد الثنائي مع ابنتيهما يستمتعان بعطلتهم الصيفية على أحد شواطئ الساحل، مما يعزز الشائعات حول عودتهما.


بدأ الجدل حول علاقتهما مجددًا بعد أن فاجأت علياء بسيوني متابعيها بنشر صور وفيديوهات لهما مع ابنتيهما عبر إنستغرام، حيث قدمت له تهنئة بمناسبة عيد ميلاده. وكتبت تعليقًا على الصور والفيديوهات: "اليوم مكنش هيعدّي كده... كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منوّر حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم... كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايماً، مكنش ينفع أعدّي اليوم ده من غير ما أقولك إن وجودك أهم حاجة وبيخلّي الدنيا أحلى دايماً، كل سنة وأنت طيب يا حمادة".


تفاعل المتابعون مع تهنئة علياء، معتبرين أنها إشارة لعودتهما كزوجين، وتمنوا لهما دوام السعادة والاستقرار.

جاءت تهنئة علياء بعد حديث أحمد سعد عنها في برنامج "Sold Out" مع الإعلامي محمود سعد، حيث أشار إلى أنها أثرت بشكل كبير في حياته، وقال: "علياء لغاية دلوقتي هي الزوجة الرابعة، بس أنا تمام كده مش عايز أتجوز تاني. علياء إدتني كل التغيير في حياتي، والست هي المحرك الرئيسي للراجل".